6 من أكبر وأفضل الشركات التابعة التسويق للتركيز على 2018

الصورة: www.cloudways.com

يُعد تركيز جهودك الإعلانية على أحد المجالات أمرًا ضروريًا للمسوقين التابعين ، خصوصًا عند البدء ؛ يمكنك التوسع في قطاعات أخرى بمجرد أن تتقن عملك الأول. على الرغم من أنه قد يكون من المبالغة ، هناك حقيقة في عبارة "العثور على مكانتك". المسوقين أفضل بكثير من التخصص في مجال واحد مركزة ، من محاولة الإعلان عن كل شيء وتحقيق نتائج دون المتوسط.

إذا كنت تسعى لبدء حياتك المهنية في التسويق التابعة لها ، واحدة من الخطوات الأولى هي تضييق مكانة الخاص بك. من أجل مساعدتك على التفريق بين قطاعات الصناعة ، قمنا بتضييق بعض القطاعات الكبيرة التي لا تزال قوية في 2018.

عموما يتم تصنيف العروض التابعة إما قبعة بيضاء (نظيفة) أو قبعة سوداء (القذرة). يمكن أن تكون الخطوط غير واضحة لبعض القطاعات حيث أنها تعتمد فعلاً على الزاوية والمطالبات التي تقوم بها عند الترويج للمنتج.

ومع ذلك ، نوصي بالالتصاق بالقطاعات التي تكون في المقام الأول قبعة بيضاء إذا كنت جديدًا في التسويق بالعمولة ، نظرًا لأن لديك فرصة أقل في الحصول على حسابات إعلانية معطلة بسبب انتهاكات السياسة ، وهناك أيضًا عدد أقل بشكل عام من اللغز (أنت لا تفعل ذلك). ر حاجة إلى القلق نفسك مع أشياء مثل الحجب المرور).

عمودي قبعة بيضاء قبعة سوداء
نوترا x
تشفير / كازينو x
التعارف x x
يا نصيب x x
التجارة الإلكترونية x
الجيل الرصاص x

نوترا

صفحة الهبوط Nutra

Nutra هي واحدة من أكبر القطاعات في التسويق التابعة لها ، ولسبب وجيه - هناك الكثير من إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة من خلال تعزيز منتجات الجمال والصحة والعافية. في هذا المجال ، تتضمن الفئات الفرعية الأكثر شيوعًا ما يلي:

  • بشرة
  • حمية
  • عضلة
  • عدم القدرة على الانتصاب
  • CBD

الكثير من المستهلكين يبحثون عن هذه المنتجات ، وبالتالي فإن الجمهور المستهدف ضخم وله قدرة كبيرة على التوسع. في مجال الصحة والجمال ، أصبحت العديد من المنتجات الجديدة ذات شعبية كبيرة لفترة قصيرة من الزمن. الإعلان عنها عندما تبدأ في التقاط شعبية عبر الإنترنت هو وسيلة رائعة لكسب المال بسرعة كبيرة. على سبيل المثال ، أصبح مستخلص حبوب البن الأخضر شائعًا خلال الليل قبل بضع سنوات ، واستغرق الأمر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لشهور - تم صنع ملايين الدولارات. في مثل هذه الحالات ، من الجيد القفز على هذا الاتجاه بسرعة.

في حين أن Nutra كانت واحدة من أكبر المنافذ في مجال التسويق التابعة لسنوات ، الأوقات صعبة بشكل خاص في الوقت الحالي.

تم قطع آلاف من MIDS التجريبية (في الولايات المتحدة الأمريكية) ، وبالتالي ، يتم تجميد عشرات الملايين من الدولارات من أموال المعلنين في الوقت الحالي. ليس لديهم معالجة التاجر المتاحة لاتخاذ أوامر جديدة وهم يكافحون لمواصلة فواتير الاشتراكات الحالية. هذا له تأثير هزيل للشبكات والشركات التابعة لها. في بعض الحالات ، هم ببساطة لا يحصلون على رواتبهم.

ومع ذلك ، فإن التجارب ليست الخيار الوحيد المتاح في هذا المجال. البيع المستقيم و COD (نقدا عند التسليم) أكبر من أي وقت مضى، وهو خيار رائع في بعض geos حيث تكون طرق الدفع أكثر محدودية أو حيث لا تكون التجارب حاليًا خيارًا.

وأخيرًا ، أصبحت اتفاقية التنوع البيولوجي شبه عموديًا شائعًا بشكل متزايد. على الرغم من أنه من الصعب في الوقت الحالي الحصول على الحد الأقصى لعرض التجربة (لأنه يواجه نفس مشكلة MID مثل قطاعات Nutra الأخرى) ، فهناك العديد من خيارات البيع المباشر التي لا تزال متوفرة والتي تحقق أداءً جيدًا.

CBD Landing Page

يتم إطلاق عروض جديدة بوتيرة متزايدة ، وحسب زاوية موقعك ، هناك عروض متاحة لـ CBD Oil ، و CBD Tablets ، و Gummies CBD وأكثر من ذلك.

التعارف عن طريق الانترنت والكبار

عرض الكبار يؤرخ

في العصر الرقمي ، تحدث معظم تفاعلاتنا مع الآخرين عبر الإنترنت. الحياة مشغولة ، والتي يمكن أن تشكل تحديا عندما يتعلق الأمر بالتواعد. نظرًا للأهمية التي نوليها للتفاعلات الاجتماعية عبر الإنترنت ، فلا غرابة في أن المواعدة عبر الإنترنت هي واحدة من أكبر المنافذ. كثير من الناس على استعداد لإنفاق مئات الدولارات سنويا على عضويات موقع التعارف. هناك عدد هائل من الفئات الفرعية داخل التعارف على الانترنت العمودي. فيما يلي بعض الأمثلة على المجالات المختلفة التي يمكنك الإعلان فيها:

  • التوجه الجنسي
  • نوع الوظيفة
  • آراء دينية
  • جنس
  • نوع العلاقة (طويل الأجل ، قصير الأجل ، وما إلى ذلك)
  • عمر

على الرغم من أن مكانة المواعدة عبر الإنترنت يمكن أن تكون صعبة الاختراق بسبب المنافسة الشديدة ، إلا أنها مكان متنامي ومتطور باستمرار. وهذا يعني أن هناك مواقع ويب جديدة تنبثق طوال الوقت ، وأن الشركات الجديدة مستعدة للتعويض بسخاء عن حركة المرور. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المواعدة عبر الإنترنت لديها سوق عالمي ، والذي يوفر للفروع فرصة كبيرة للإعلان في مواقع جغرافية مختلفة.

بالغ

على غرار المواعدة عبر الإنترنت ، يدور الكبار حول الترويج للمنتجات والخدمات التي تدور حول التفاعلات الرومانسية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإنه أقل بكثير من PG التي يرجع تاريخها على الانترنت العمودي. على سبيل المثال ، الإعلانات التي تشاهدها عبر الإنترنت والتي تقول "تلبية الفردي مثير بالقرب منك" أو "هناك نساء الساخنة 5 تنتظرن لمقابلتك" تروج لعروض البالغين. في حين أن الكبار قد يكون أكثر نضجا ، هناك العديد من الفرص المربحة للجهات المسوقة.

تبلغ قيمة صناعة البالغين حوالي 100 مليار دولار ، مما يعني أنها تتطلب الكثير من الإعلانات. على الرغم من أن المنافسة الرأسية تنافسية ، إلا أن الفائدة المحتملة كبيرة.

كسب المال على الانترنت ، Cryptocurrency ، كازينو

Cryptocurrency الصفحة المقصودة

Cryptocurrency

ليس هناك وقت أفضل من الوقت الحالي لتصبح شركة تابعة. في الآونة الأخيرة ، بدأت بالفعل عمليات cryptocurrencies بسبب كل وسائل الإعلام التي تلقاها ، وتعتبر على نطاق واسع "الشيء الكبير التالي". لطالما كانت الاستفادة من الاتجاهات والأخبار الأخيرة إحدى الطرق الرئيسية التي تحافظ بها الشركات التابعة على ازدهار زواياها الإعلانية.

يتم عرض جميع عروض العملات المتشابهة هذه بنفس الطريقة ، ويتم تسويقها بشكل أساسي على أنها مخططات "الثراء السريع". يستخدمون نفس الخلفية التي تستخدمها العروض الثنائية (قبل أن يتم إغلاق معظمها) وغالبا ما تعدهم ببرمجيات التداول الحديثة.

كازينو

أصبحت الكازينوهات على الإنترنت أحد أشهر مصادر الترفيه العالمي ، وطريقة للأفراد لكسب المال. القمار عبر الإنترنت هو عمودي كبير للشركات التابعة للدفع لعدة أسباب. أولاً ، هناك الكثير من العروض التي يمكن أن تدفعها في كل بلد تقريبًا. على الرغم من أن الترويج لعروض الكازينو قد يمثل تحديًا بسبب قيود الإعلانات. يتعين على الشركات المنتسبة باستمرار العمل على تعطيل حساباتها الإعلانية في Facebook بسبب انتهاكات السياسة. ومع ذلك ، فمع العروض ذات الأجور المرتفعة (غالباً ما تزيد عن $ 200 لكل إيداع) ، لا تحتاج الشركات التابعة إلى إجراء العديد من المبيعات لكسب أكبر.

ميزة أخرى هي أنه يتيح للشركات التابعة الترويج لعروض من الأسماء الكبيرة في صناعة القمار على الإنترنت ، و Ladbrokes وويليام هيل أمثلة جيدة لهذا في المملكة المتحدة. يمكن أن يكون أكثر فعالية للترويج لعروضك من خلال العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة التي يعرفها المستخدمون.

من خلال 2020 ، من المتوقع أن يصل سوق المقامرة عبر الإنترنت إلى ما قيمته 66 مليار دولار. إنها سوق متنامية ، مع العديد من العروض لك لتحويل حركة المرور.

تشبه Cryptocurrency and Casino منافذ مماثلة ، تستهدف جمهورًا مشابهًا جدًا. في كثير من الأحيان يمكن استخدام نفس حركة المرور والزوايا لكليهما مع بعض التغييرات الطفيفة على الصفحات المقصودة التابعة. لجعل المال في هذا العمودي هو صعب على الرغم من ذلك ، لنفس السبب كما الرأسية الأخرى قبعة سوداء. يضغط فيس بوك بشدة على الشركات التابعة التي تقدم مطالبات كبيرة وباهظة ، وهو ما يجب عليك فعله لتحقيق الربح في هذه القطاعات.

التجارة الإلكترونية / المنتجات المادية

الصفحة المقصودة للتجارة الإلكترونية

يفعل معظم الناس التسوق عبر الإنترنت ، مما يجعل التجارة الإلكترونية من السهل الترويج لها. يرى المستهلكون المنتج المعلن عنه على جميع حساباتهم الاجتماعية ومواقع الويب المختلفة طوال الوقت. مع التجارة الإلكترونية ، تعمل الشركات التابعة على نموذج CPS ، حيث تقوم بعمل عمولة من كل عملية بيع للمنتج الذي يقومون بالترويج له. عروض الشركات التابعة موجودة الآن لمجموعة كبيرة من المنتجات ، بدءا من الكشافات وكاميرات التجسس ، وصولا إلى ملايين الدولارات من أقنعة الوجه السوداء التي تباع في أحدث جنون.

إن الشيء العظيم في الترويج للمنتجات المادية باعتبارها شركة تابعة هو أنك لا تحتاج إلى الاحتفاظ بالمخزون أو القلق بشأن خدمة العملاء ، فإن المعلن يتعامل مع هذه المشكلات. الشركات التابعة هي وحدها المسؤولة عن الإحالات.

وأخيرًا ، هناك أمر آخر رائع يتعلق بالترويج لعروض التجارة الإلكترونية هو أنها بوجه عام قبعة بيضاء (مناسبة للفيسبوك). ونظرًا لأن إعلانات التجارة الإلكترونية أقل عدوانية ، فيمكنك تجنب استخدام Facebook الذي يحظر حسابك ، وهو مشكلة شائعة تواجه الشركات التابعة لها عند الترويج لقطاعات قبعة سوداء أخرى.

الجيل الرصاص

الصفحة المقصودة جيل الرصاص

يتضمن الجيل الرائد جمع المعلومات الشخصية من المستخدمين المهتمين بمنتج أو خدمة. جيل الرصاص هو واحد من أكبر الصناعات للشركات التابعة. تتضمن الفئات الفرعية داخل هذا الرأسي:

  • التأمين (السيارات ، المنزل ، الحياة ، إلخ)
  • مساعدة قانونية
  • الرهن العقاري والعقارات
  • التعليم عبر الإنترنت

الشركات على استعداد لدفع الكثير من المال إلى الشركات التابعة التي يمكن أن توفر لهم خيوط جيدة. غالبًا ما يرغب المعلنون في تقييم العملاء المحتملين ، وضبط عوائدك وفقًا لذلك. لذلك إذا تمكنت من إثبات أن لديك نسبة كبيرة من العملاء المحتملين الذين يتمتعون بالجودة ، فغالبًا ما ستحصل على أعلى الدَفعات.

بعض العروض في هذا العمودي لها "مرشحات" أو شروط مؤهلة. تأكد من توضيح ذلك مع المعلن. على سبيل المثال ، قد لا يدفعون مقابل العملاء المحتملين الذين لديهم نتائج ائتمانية ضعيفة. يمكن أن يساعدوك على الأرجح مع بعض إرشادات الاستهداف الواسعة.

يا نصيب

يانصيب الصفحة المقصودة

يحب الناس الفوز ، خاصة عندما تكون الجائزة عبارة عن جهاز iPhone جديد ، أو عطلة رائعة. مع عروض اليانصيب ، يحصل المستخدمون على فرصة للفوز بجائزة مذهلة في مقابل الحصول على بعض التفاصيل الشخصية عن أنفسهم. وبالنظر إلى مدى جاذبية اليانصيب التي يتمتع بها المستهلكون عبر الإنترنت ، فمن السهل الحصول على العديد من المستخدمين للاشتراك وتقديم معلوماتهم ويكون معدل التحويل مرتفعًا جدًا في العادة.

يانصيب يقدم العمل من خلال تدفق الاشتراك. لإكمال التحويل ، يقوم المستخدمون بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بهم ، وربما بعض التفاصيل الإضافية عن أنفسهم. في المقابل ، يدفع المعلن للشركة التابعة للمعلومات التي تم جمعها عند تسجيل المستخدم.

واحدة من مزايا اليانصيب هي أنه يمكنك الترويج لهذه العروض في جميع أنحاء العالم. فهي لا تقتصر على جيو معينة ويمكنك عادة العثور على العروض في أكثر البلدان غموضاً. بالإضافة إلى ذلك ، عادةً ما يعني انخفاض العائد أنه يمكنك الحصول على ميزانية اختبار أصغر لكل زاوية / عرض قبل تحديد ما إذا كنت ستفوز إذا كان الفائز أم لا.

الخط السفلي

قبل أن تتمكن من استكشاف القطاعات المختلفة ، من المهم أن تصبح خبيرًا في أحدها. يجب أن تمنحك الأقسام التي حددناها لك في هذه المقالة فكرة عن مكان البدء عندما تكون جديدًا في التسويق التابع. استنادًا إلى العديد من العوامل ، مثل ما إذا كانت إحدى الشركات المتخصصة في المقام الأول قبعة بيضاء أو سوداء ، وما هي التحديات والفرص المتاحة في داخلها ، يمكنك أن تحدد أيها يناسبك.

شنومك كومنت

  1. المواعدة هي جريمة كبيرة وكازينو
    بالنسبة لي ، peerfly ، mostCPA ، maxbounty هو أكثر ما يكفي للوصول إلى أهدافي.
    ولكن كما قالوا ، من دون ميزانية جيدة ، وخطة استضافة vps ، وصفحة هبوط جيدة مكتوبة وإعلانات تجريبية ، فسوف تفقد وقتك وجهدك.
    شكرًا على مقالتك الرائعة وقائمتك.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

6 Of The Biggest And Best Affiliate Marketing Verticals To Focus On In 2018

Image: www.cloudways.com

Focusing your advertising efforts on one niche is crucial for affiliate marketers, especially when starting out; you can expand into other verticals once you have mastered your first. Although it may be overused, there is truth to the phrase ‘find your niche’. Marketers are much better off specializing in one concentrated area, than to try and advertise everything and achieve mediocre results.

If you are looking to begin your career in affiliate marketing, one of the first steps is to narrow down your niche. In order to help you differentiate between the industry’s verticals, we have narrowed down some of the large verticals that are still going strong in 2018.

Affiliate offers are generally categorized as either white hat (clean) or black hat (dirty). The lines can be blurred for certain verticals as it really depends on the angle and claims you make when promoting the product.

That said, we recommend sticking to the verticals which are primarily white hat if you are brand new the affiliate marketing, as you have a smaller chance of getting advertising accounts disabled for policy violations and also there’s generally less pieces to the puzzle (you don’t need to concern yourself with things such as traffic cloaking).

Vertical Whitehat Blackhat
Nutra x
Crypto/Casino x
Dating x x
Sweepstakes x x
E-commerce x
Lead Generation x

Nutra

Nutra Landing Page

Nutra is one of the biggest verticals in affiliate marketing, and for good reason – There is a lot of potential to make great money by promoting beauty, health and wellness products. In this niche, the most popular subcategories include:

  • Skin
  • Diet
  • Muscle
  • Erectile Dysfunction
  • CBD

A lot of consumers are looking for these products, so the target audience is huge and has a large potential to scale. In the health and beauty area, many brand new products become extremely popular for a short period of time. Advertising them when they begin to pick up popularity online is a great way to make money very quickly. For example, green coffee bean extract became popular over night a few years ago, and it took over our social media pages for months – millions of dollars were made. In cases like this, it is good to jump on the trend quickly.

While Nutra has been one of the largest niches in the affiliate marketing space for years, times are especially tough right now.

Thousands of trial MIDS (in the USA) have been cut-off, and therefore, tens of millions of dollars in advertisers’ funds are currently frozen. They have no merchant processing available to take new orders and they are struggling to continue to bill existing subscriptions. This has a trickle down effect to the networks and affiliates. In some cases, they are simply not getting paid.

That being said, trials are not the only option available in this niche. Straight Sale and COD (Cash-on-delivery) are bigger than ever, which is a great option in certain geos where payment methods are more limited or where trials aren’t currently an option.

Finally, CBD is becoming an increasingly popular sub-vertical. Although it is currently difficult to get cap on a trial offer (because it’s facing the same MID issue as other Nutra verticals), there are various straight sale options still available that are performing well.

CBD Landing Page

New offers are launching at an increasing pace, and depending on your angle there are offers available for CBD Oil, CBD Tablets, CBD Gummies and more.

Online Dating and Adult

Adult Dating Offer

In the digital age, most of our interactions with others happen online. Life is busy, which can pose a challenge when it comes to dating. Given the importance we place on online social interactions, it comes to no surprise that online dating is one of the biggest niches. Many people are willing to spend hundreds of dollars per year on dating site memberships. There is a vast amount of subcategories within the online dating vertical. The following presents a few examples of different areas in which you can advertise:

  • Sexual orientation
  • Job type
  • Religious views
  • Gender
  • Relationship type (long-term, short-term, etc.)
  • Age

Although the online dating niche can be tough to break into due to intense competition, it is a growing and constantly evolving niche. This means that there are new websites emerging all the time, and new companies are willing to compensate generously for traffic. Additionally, online dating has a global market, which offers affiliates ample opportunity to advertise in different geographic locations.

Adult

Similar to online dating, Adult is all about promoting products and services that revolve around romantic online interactions. However, it is much less PG than the online dating vertical. For example, the ads you see online that say “meet sexy singles near you” or “there are 5 hot women waiting to meet you” are promoting adult offers. While the adult niche may be more mature, there are many lucrative opportunities for affiliate marketers.

The adult industry is worth approximately $100 billion, which means it requires a ton of advertising. Although the vertical is competitive, the potential pay out is great.

Make money online –Cryptocurrency, Casino

Cryptocurrency Landing Page

Cryptocurrency

There is no better time than the present to become a cryptocurrency affiliate. Recently, cryptocurrencies have really taken off due to all the media attention the have been receiving, and are widely regarded as the ‘next big thing’. Capitalizing on recent trends and news has always been one of the main ways that affiliates keep their advertising angles fresh.

These crypto-currency offers are all positioned in the same way, and are essentially marketed as ‘get rich quick’ schemes. They use the same backend that binary offers used (before most of them got shut down) and often promise some state of the art trading software.

Casino

Online casinos have become one of the most popular sources of global entertainment, and a way for individuals to make money. Online gambling is a great vertical for affiliates to push for several reasons. For one, there are a ton of very high paying offers that you can promote in almost every country. Although, promoting casino offers can be challenging due to advertising restrictions. Affiliates constantly have to work around Facebook disabling their advertising accounts due to policy violations. However, with high paying offers (often over $200 per deposit), affiliates do not need to make many sales to earn big.

Another advantage is that it allows affiliates can promote offers from big names in the online gambling industry, Ladbrokes and William Hill are good examples of this in the United Kingdom. It can be more effective to promote your offers through reputable brands that users are familiar with.

By 2020, the online gambling market is expected to reach a worth of $66 billion. It is a growing market, with many offers for you to convert traffic.

Cryptocurrency and Casino are similar niches, targeting a very similar audience. Often the same traffic and angles can be used for both of them with a few small changes to the affiliates landing page.  To make money in this vertical is tricky though, for the same reason as the other black hat verticals. Facebook is clamping down hard on affiliates making large and extravagant claims, which is often what you have to do to turn a profit in these verticals.

E-commerce/physical products

E-commerce Landing Page

People do most of their shopping online, which makes e-commerce offers easy to promote. Consumers see product advertised all over their social media accounts and various websites all the time. With e-commerce, affiliates work on a CPS model, whereby they make a commission from each sale of the product they’re promotion. Affiliate offers now exist for a huge range of products, ranging from flashlights and spy cameras, all the way to the millions of dollars of black face masks sold in the latest craze.

The great thing about promoting physical products as an affiliate is that there is you don’t need to hold inventory or worry about customer service, the advertiser deals with these issues. Affiliates are solely responsible for the referrals.

Finally, another great thing about promoting e-commerce offers is that they are also generally white hat (Facebook-friendly). Since the ads for e-commerce are less aggressive, you can avoid Facebook banning your account, which is a common issue affiliates are faced with when promoting other black hat verticals.

Lead Generation

Lead Generation Landing Page

Lead generation involves gathering personal information from users who are interested in a product or service. Lead generation is one of the biggest industries for affiliates. Subcategories within this vertical include:

  • Insurance  (auto, home, life, etc.)
  • Legal help
  • Mortgage and real estate
  • Online education

Companies are willing to pay a lot of money to affiliates who can provide them with quality leads. Advertisers are often willing to assess your leads, and adjust your payout accordingly. So if you can prove to them that you have a large percentage of quality leads, you’ll often get the higher payouts.

Some offers in this vertical have “filters” or qualifying conditions. Make sure to clarify this with your advertiser. They may for example not pay for leads that have poor credit scores. They can probably help you out with some broad targeting guidelines.

Sweepstakes

Sweepstakes Landing Page

People love to win, especially when the prize is a new iPhone, or an exotic vacation. With sweepstakes offers, users have a chance to win an amazing prize in exchange for a couple personal details about themselves. Given how appealing sweepstakes are to online consumers, it is easy to get several users to sign-up and provide their information and the conversion rate is usually very high.

Sweepstake offers work through a sign-up flow. To complete the conversion, users input their email, and perhaps a few additional details about themselves. In turn, the advertiser pays the affiliate for the information that was collected when the user signed up.

One of the advantages about sweepstakes is that you can promote these offers all over the world. They are not limited to certain geos and you can usually find offers in even the most obscure of countries. In addition, there low payout usually means that you can have a smaller test budget for each angle / offer before determining whether to cut if or it’s a winner.

The Bottom Line

Before you can explore with different verticals, it is important that you become an expert in one of them. The verticals we have outlined for you in this article should give you a sense of where to start when you are new to affiliate marketing. Based on several factors, such as whether a niche is primarily white or black hat, and what the challenges and opportunities are within them, you can decide which vertical is right for you.

1 COMMENT

  1. dating is a big crime & casino
    As for me, peerfly, mostCPA, maxbounty is more enough to reach my goals.
    but as they said, without good budget, vps hosting plan, good written landing page and testing ads, you ‘ll loose your time & effort.
    thank you for your awesome article and list.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here