BH Spy و AdSector و Adspy: أفضل ثلاثة أدوات للتجسس على Facebook (الخصومات لجميع الثلاثة)

ليس من المستغرب أن هناك بعض الأدوات الجديدة على Facebook Ad Spy التي تطلق بعد زوال BigBigsAds الأخيرة ، و WhatAdsWork سابقًا قبل ذلك. كانت مسألة وقت فقط قبل تطوير اثنين من الأدوات الرائعة.

لا يبدو أن أدوات التجسس على Facebook تستمر طويلاً. مع الصعوبات المشتركة لإدارة البرامج المستندة إلى الشركات التابعة (التي تعاني دائمًا من ارتفاع معدل رد المبالغ المدفوعة) ، إلى جانب ضغط الفيسبوك الذي يحاول باستمرار إغلاق حسابك (سواء كان ذلك بسبب تهديد إجراء قانوني أو الضغط على معالج التاجر الخاص بك) ، عمل صعب في.

أدوات تجسس الإعلان على Facebook تجعل الأبحاث التنافسية سهلة للغاية. لكي تكون ناجحًا ، من المهم بالنسبة للشركات والأفراد أن يدركوا من هم منافسوهم ، ويرون ما يفعلونه. إذا كان المنافسون يفعلون شيئًا جيدًا ، فعليك معرفة كيفية القيام به ومحاولة تحسينه. إذا فقدوا شيئًا ، فيجب أن تأخذوه كفرصة لملء فجوة في السوق. أدوات تجسس الإعلان على Facebook تسهل هذه العملية لك.

ومع ذلك ، إليك ثلاثة من أدواتنا المفضلة النشطة حاليًا ، وتعمل جيدًا: BH Spy و AdSector و Adspy. سنقوم بتقديم هذه الأدوات الرائعة إليك ، ونتعرف على ميزاتها الرئيسية ، ونوضح لك كيف يمكنها الاستفادة من عملك من خلال تبسيط أبحاثك التنافسية. نحن نقدم أيضا كوبونات لجميع الأدوات الثلاثة.

BH Spy (Blackhat Spy) - أداة تجسس المحمول

تم تصميم BH Spy خصيصًا للشركات التابعة لـ blackhat. يصعب العثور على إعلانات Blackhat ، وهي مشكلة تواجهها عادةً الشركات التابعة لـ blackhat عند البحث عن الإعلانات على أدوات التجسس. أحد أسباب ذلك هو أن الشركات التابعة التي تعرض إعلانات blackhat تحتاج إلى توخي الحذر بشأن الكلمات التي تستخدمها في نصوص إعلاناتها لتجنب حظر حساباتها على Facebook. ومع ذلك ، فإن هذا يجعل الأمر أكثر تحديًا واستهلاكًا للوقت بالنسبة إلى الشركات التابعة التي تبحث عن هذه الإعلانات في قاعدة بيانات أداة تجسس.

مع BH Spy ، لا يحتاج المستخدمون إلى التمرير عبر آلاف الإعلانات للعثور على الإعلانات التي يبحثون عنها. وبدلاً من ذلك ، يمكن للشركاء التابعين الوصول إلى مئات الإعلانات التابعة للجلد الأسود والتي تكون حديثة وذات صلة بحملاتهم. إن أداتهم سهلة للغاية للتنقل ، وتوفر على المستخدمين وقتًا طويلاً في أبحاثهم التنافسية.

في حين لا توجد مرشحات على بي اتش جاسوس، لا تحتاج إلى أي. الهدف من أداة التجسس هذه هو أنك لست مضطرًا إلى إجراء بحث طويل عن إعلاناتك من خلال التصفية من خلال كلمات رئيسية ، وبلدان ، واهتمامات ، إلخ. كل إعلانات BH Spy اختار يدويا وتصنيفها حسب الرأسي كل يوم للتأكد من مشاهدة الإعلانات الأكثر صلة وحديثًا فقط. أساسا ، قام شخص ما في فريقهم بكل البحوث التنافسية لك. ما عليك سوى البحث عن الإعلانات التي تبحث عنها حسب الفئة.

تصنف شركة BH Spy جميع إعلاناتها التابعة في الفئات التالية:

  • بشرة
  • كازينو وكريبتو
  • حمية
  • يا نصيب
  • غيرها (ED ، الدماغ ، العضلات ، الشعر ، إلخ)

كيف يتم تقديم نتائج البحث؟

لعرض الإعلانات في قطاعات عمودية مختلفة ، ما عليك سوى تحديد الفئة التي تريدها ، وستظهر لك جميع إعلانات الشركاء التابعين الأخيرة ذات الصلة بهذه الفئة.

تتضمن جميع النتائج نص الإعلان ومقدار الإعجابات والمشاركة والتعليقات والبلد. عندما تنقر على إعلان ، سيكون لديك أيضًا خيار مشاهدة الإعلان على Facebook وزيارة عنوان URL وتنزيل تصميم الإعلان والحصول على الصفحة المقصودة.

كلفة

لدينا خصم خاص للقراء Mrkthub! زيارة هذا الرابط للاشتراك والحصول على اشتراك BH Spy الخاص بك.

هذه الأداة أقل بكثير من تكلفة العديد من أدوات التجسس الأخرى ويمكن تبريرها بسهولة من خلال العثور على زاوية واحدة فقط. الميزة الحقيقية لهذه الأداة هي تجنب عدد لا يحصى من الساعات التي يستغرقها التمرير من خلال أدوات تجسس أخرى للعثور على إعلانات في قطاعات سوداء.

AdSector - أداة تجسس سطح المكتب

يحتوي Adsector على فلاتر كبيرة تسمح لك بعرض السوق المستهدف بسهولة ، ومعرفة ما يفعله منافسوك. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إنشاء حملات تحقق أداءً جيدًا من البداية ، بدلاً من اختبار طرق مختلفة قد تنجح أو لا تعمل. لديهم حق الوصول إلى ملايين الإعلانات والمعلنين والناشرين لمساعدتك في إنشاء حملة تسويق تابعة ناجحة.

كيف تبدو خيارات البحث الخاصة بهم؟

قام AdSector بتقسيم خيارات البحث الخاصة بهم إلى ثلاث فئات: وضع البحث والتصفية ودعائم lander.

في "وضع البحث" ، يمكن للشركات التابعة اختيار النطاق الزمني الذي تمت فيه مشاهدة إعلان آخر مرة. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار البحث عن الإعلانات من آخر 7 إلى 30 يومًا إذا كنت تبحث عن الإعلانات الأكثر ملاءمةً.

في وضع البحث ، يمكنك أيضًا البحث عن طريق الكلمة الرئيسية أو المعلن أو الناشر. جميع هذه الأبحاث الثلاثة مفيدة جدًا للشركات التابعة.

باستخدام وضع البحث عن الكلمات الرئيسية ، يمكنك تحديد من هم منافسوك في فئة معينة. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بالترويج للماكياج ، فيمكنك البحث عن كلمات رئيسية مختلفة ذات صلة (مثل الماسكارا والماكياج وأحمر الشفاه) لمعرفة من هم خصومك في مكان المكياج. سيساعدك وضع بحث المعلن على معرفة المزيد عن إعلانات منافسك من خلال إدراج عناوين URL الخاصة بهم. وأخيرًا ، يكون وضع البحث لدى الناشر مفيدًا إذا كنت تحاول تحليل كيفية ترويج الأنشطة التجارية / الأفراد الآخرين لإعلاناتهم.

الصورة: adsector.com

بالنسبة لمرشحاتهم ، يتيح لك AdSector إجراء عمليات بحث تفصيلية للغاية. تشمل بعض الفلاتر: البلد ، والنوع (صورة الفيديو) ، والجنس ، وحالة العلاقة ، والعمر. باستخدام هذه الفلاتر ، يمكنك العثور على الإعلانات ذات الصلة التي يتم استهدافها لجمهور مماثل كما كنت تستهدف.

الصورة: adsector.com

وأخيرًا ، تضمنت "دعائم Lander" في إمكانات البحث الخاصة بها. في هذا القسم ، يمكنك البحث عن طريق الشبكة التابعة ، ونظام التتبع ، ومنصة التجارة الإلكترونية ، مثل Magento و Shopify.

الصورة: adsector.com

كيف يتم تقديم نتائج البحث؟

استنادًا إلى استعلام البحث ، سيعرض لك النظام الأساسي الشامل في AdSector جميع الإعلانات ذات الصلة ببحثك في صفحة واحدة. إذا نقرت على إعلان ، فإن AdSector يقدم بيانات مفصلة لك ، بما في ذلك ؛ المشاركة الاجتماعية ، والوصول إلى الإعلان ، واتجاه الأسبوع ، والاهتمامات المستهدفة ، والبلد ، والجنس ، والعمر ، وحالة العلاقة. من السهل فهم البيانات الواسعة التي يقدمونها ، والمساعدة في إنشاء حملة ناجحة.

كلفة

تبلغ تكاليف الاشتراك في AdSector دولارًا أمريكيًا / 249 شهريًا ، لكننا نقدم لك 30٪ من القسيمة مدى الحياة. لتلقي الخصم الخاص بك ، قم بالتسجيل باستخدام هذا LINK وأدخل رمز القسيمة: "MRKTHUB "

(يمكنك الدفع باستخدام Bitcoin!)

Adspy - أداة تجسس المحمول

تحتوي منصة Adspy على قاعدة بيانات كبيرة تتضمن أكثر من 26.7 مليون إعلان منتشرة عبر بلدان 180 و 80 بلغات مختلفة. باستخدام أداتهم ، يمكنك بسهولة الوصول إلى كميات كبيرة من البيانات التي تحتاجها لتحسين حملتك. لا تحتوي الأداة على الكثير من البيانات فحسب ، بل إنها سهلة التنقل أيضًا.

تحتوي منصة Adspy على الكثير من الفلاتر التي يمكنك الاختيار من بينها لإجراء بحث مفصل. تتضمن بعض عوامل التصفية الخاصة بها ما يلي:

  • المعلن (ابحث في عنوان URL للمنافس لمعرفة الإعلانات التي يتم عرضها)
  • نوع الموقع (Facebook ، انستجرام أو الفيسبوك و انستجرام)
  • الأعمار (حدد الفئة العمرية المستهدفة)
  • الشبكات (للبحث عن الشركات التابعة التي تروج على الشبكة)
  • البلدان (إعلانات منافسة البحث الموجودة في المنطقة المستهدفة)
  • يحب يوميا
  • التقنيات (منصات التجارة الإلكترونية)
الصورة: adspy.com

باستخدام الفلاتر الخاصة بهم ، يمكنك الحصول على ما تحتاج إليه بالضبط لمعرفة ما يفعله منافسوك.

هناك عدد من الطرق التي يمكن للأنشطة التجارية والشركات التابعة لها ومستخدمي المتاجر الإلكترونية استخدام Adspy للبحث عن منافسيهم. يزود Adspy المستخدمين بأمثلة عن كيفية البحث باستخدام أداتهم. فيما يلي بعض الأمثلة على إمكانيات البحث الخاصة بهم:

الشركات / الوكالات

  1. يمكن للشركات محاولة البحث عن اسم منافسها كمعلن.
  2. يمكنهم البحث عن "اسم منافسهم في عناوين URL.
  3. يمكن للشركات / الوكالات البحث في التعليقات عن اسم منافسها ، أو اسم نشاطها التجاري الخاص لمعرفة أين تم ذكرها.

التابعون

  1. يمكنك البحث عن طريق أي شبكة تابعة والبلد لمعرفة ما يتم الإعلان عنه في الموقع الجغرافي الذي تستهدفه
  2. يمكنك البحث عن الكلمات الرئيسية في التعليق ، وتصنيف التعليقات حسب ردود أفعال المستخدمين أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنهم البحث عن ردود فعل حزينة أو ضاحكة أو غاضبة على التعليقات.

متاجر التجارة الإلكترونية

  1. يمكنك البحث في متاجر Shopify والعديد من منصات التجارة الإلكترونية الأخرى. يمكنك أيضًا البحث عن المتاجر التي تستهدف شرائح جمهور معينة.
  2. إذا كان لديك متجر للتجارة الإلكترونية ، يمكنك إجراء عمليات بحث متقدمة أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك البحث في إعلانات Shopify التي تحتوي على عدد محدود من إبداءات الإعجاب ، وقد تمت مشاهدتها في الأسبوع الماضي إذا كنت تريد العثور على "إعلانات متزايدة".

النضال الأساسي الذي تمتلكه الشركات التابعة مع الكثير من أدوات التجسس على فيسبوك هو أنها لا يمكن أن تتحول إلى الإعلانات التابعة ذات الصلة ، حيث أن الأدوات غالبًا ما تكون مزدحمة بالإعلانات من العلامات التجارية الكبيرة والوكالات التي لا تهتم بها ببساطة.

ميزة مثيرة للاهتمام من AdSpy هو أنها تتيح لك البحث على أساس تعليقات المستخدم. هذه ميزة فريدة لم نشاهدها في أي أدوات تجسس سابقة على Facebook. تستخدم بشكل صحيح ، وهذا يمكن أن يكون قويا جدا.

على سبيل المثال ، بصفتك أحد منتجي الكازينو الذي يبحث عن زوايا فريدة جديدة ، فأنت تعلم أن المعلقين الساخطين على فيسبوك غالباً ما يعلقون على "الفضيحة" أو "X sucks" على موقع Facebook. هذا هو المكان الذي تستخدم فيه ميزة التعليقات الخاصة بهم في صالحك للعثور على إعلانات الشركات التابعة المنافسة.

فمثلا:
واحد من أكبر العروض التابعة كازينو في كندا تديرها حاليا غراند مونديال. من خلال البحث عن هذا باستخدام فلتر "التعليق" في AdSpy ، تعثرنا عبر العديد من الزوايا الجديدة:

الصورة: adspy.com

كيف يتم تقديم نتائج البحث؟

بمجرد أن تقوم بتضييق نطاق البحث ، يتم عرض جميع نتائج البحث الخاصة بك أسفل المرشحات. من خلال النقر على نتيجة ، يمكنك رؤية عدد كبير من البيانات المفيدة ، مثل العمر المستهدف والجنس والمواقع التي يتم تشغيل الإعلان فيها. وستتمكن أيضًا من معرفة وقت إنشاء الإعلان وتاريخ آخر ظهور له ، وعدد من يحب والتعليقات التي تلقاها.

كلفة

تقدم Adspy استخدامًا غير محدود لـ 149 دولارًا في الشهر.

ومع ذلك، لدينا خصم بالنسبة لك! استخدم الرابط التالي للحصول على نسخة تجريبية مجانية من Adspy وسعر النصف الأول من الشهر: ADSPY>

كيف يقارنون مع بعضهم البعض؟

بي اتش جاسوسو AdSector و Adspy كلها أدوات مختلفة جدًا ، ومع ذلك ، فهي كلها رائعة. BH Spy هي الأكثر تنوعًا من بين الثلاثة لأنها تحتوي على إعلانات أقل من AdSector و Adspy ، ومع ذلك ، يتم اختيار جميع إعلاناتها يدويًا وتصنيفها إلى شرائح عمودية مناسبة. تعمل هذه الأداة على إزالة جميع الأعمال اليدوية التي تدخل في بحثك من أجل توفير وقتك. ونتيجة لذلك ، تكون الأداة أيضًا أكثر سهولة في الاستخدام.

علاوة على ذلك، بي اتش جاسوس يسمح فقط لمشتركي 20 بالوصول إلى أداتهم لضمان أن يستفيد مستخدموها حقًا من أداتهم. وأخيرًا ، يختلف BH Spy أيضًا عن أنه لا يحتوي على فلاتر مثل أدوات التجسس الأخرى. على الرغم من أن الفلاتر ليست ضرورية نظرًا لتصنيف الإعلانات مسبقًا وتضمين معلومات أساسية مثل البلد والمشاركة والتعليقات والإعجابات ونص الإعلان والصفحات المقصودة وعناوين URL ورابط Facebook إلى الإعلان وتصميم الإعلان.

يوفر كل من AdSector و Adspy فلتر "شبكة تابعة" ، بحيث يمكنك تحديد شبكاتك المفضلة ومعرفة أي عروض الشركات التابعة تعمل هناك. لسوء حظ كل من Adsector و AdSpy لا تتم صيانة هذا المرشح بشكل جيد ، وبعض الشبكات المفيدة الكبيرة مفقودة. لا يبدو أيضًا أنها تحافظ على تحديث الفلتر ، وبالتالي فإن الشبكات التي تدور نطاقات التتبع كثيرًا ما تفتقد إلى الكثير من الإعلانات التي كان يجب إعادتها بالفعل.

تتمثل إحدى الميزات التفريقية الرئيسية بين الأدوات في أن AdSector لا يوفر حاليًا سوى بيانات لإعلانات سطح المكتب ، في حين لا يوفر BH Spy و AdSpy حاليًا سوى بيانات لإعلانات الجوال. استنادًا إلى إستراتيجيتك الإعلانية ، قد يؤثر هذا في اختيارك. ومع ذلك ، يستخدم الكثير من الأشخاص استهدافًا واسعًا لإعلاناتهم ويعلنون ببساطة عن كليهما ، لذلك سترى بعض التداخل بين الأدوات. بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن Adspy إعلانات Instagram ، بينما لا يقوم AdSector.

بشكل عام ، يعتبر كل من BH Spy و AdSector و Adspy أدوات ممتازة لمساعدتك في اكتساب ميزة تنافسية وننصحك بتجربتها.

خصومات فقط لأجلك!

BH Spy:

زيارة هذا الرابط للاشتراك والحصول على اشتراك BH Spy الخاص بك

AdSector:

30٪ من القسيمة مدى الحياة. للمطالبة بخصمك ، اشترك باستخدام الرابط التالي: و: اضغط هنا وأدخل رمز القسيمة: MRKTHUB

Adspy:

استخدم الرابط التالي للحصول على محاكمة مجانية Adspy ، ونصف السعر الشهر الأول: اضغط هنا.

تعليقات شنومكس

  1. [...] يمكن أن تكون مضيعة للوقت ومحبطة للمستخدمين. في السابق ، كانت هناك عدد قليل جدًا من أدوات التجسس على Facebook المتاحة للشركاء التابعين ، على الرغم من أن الأبحاث التي ينطوي عليها البحث عن إعلانات ذات صلة ومثيرة للاهتمام هي […]

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

BH Spy, AdSector, and Adspy: The Three Best Facebook Ad Spy Tools (Discounts for All Three)

It’s no surprise that there’s some new Facebook Ad Spy tools launching after the recent demise of BigBigsAds, and WhichAdsWork previously before that. It was only a matter of time before another couple of great tools were developed.

Facebook Spy Tools don’t seem to last too long. With the combined difficulties of managing affiliate-based software (always suffers from a high chargeback rate), along with the pressure of Facebook constantly trying to shut you down (whether that be from threatening legal action or putting pressure on your merchant processor), it’s a difficult business to be in.

Facebook ad spy tools make competitive research extremely easy. To be successful, it is crucial for businesses and individuals to recognize who their rivals are, and see what they are doing. If your competitors are doing something well, you should figure out how they are doing it and try to improve upon it. If they are missing something, then you should take it as an opportunity to fill a gap in the market. Facebook ad spy tools facilitate this process for you.

That said, here are three of our favorite tools that are currently active, and working very well: BH Spy, AdSector and Adspy. We are going to introduce these great tools to you, go over their key features, and show you how they can benefit your business by simplifying your competitive research. We are also offering coupons for all three tools. 

BH Spy (Blackhat Spy) – Mobile Spy tool

BH Spy was designed specifically for blackhat affiliates. Blackhat ads are difficult to find, which is an issue that blackhat affiliates often face when searching for ads on spy tools. One of the reasons for this is because affiliates who run blackhat ads need to be careful about the words they use in their ad text to avoid having their accounts banned on Facebook. However, this makes it a bit more challenging and time consuming for affiliates who are searching for these ads in a spy tool database.

With BH Spy, users do not have to scroll through thousands of ads to find the blackhat ones they are looking for. Instead, affiliates have access to hundreds of blackhat affiliate ads that are recent and relevant to their campaigns. Their tool is extremely easy to navigate, saves users a ton of time on their competitive research.

While there are no filters on BH Spy, you do not need any. The point of this spy tool is that you do not have to execute a long search for your ads by filtering through different key words, countries, interests, etc. All of BH Spy’s ads are manually picked out and categorized by vertical every day to make sure you only see the most relevant and recent ads. Essentially, someone on their team has done all the competitive research for you. You just have to search for the ads you are looking for by category.

BH Spy categorizes all their affiliate ads into the following categories:

  • Skin
  • Casino & Crypto
  • Diet
  • Sweepstakes
  • Other (ED, Brain, Muscle, Hair, etc.)

How are the search results presented?

To view ads in different blackhat verticals, simply select the category you wish, and you will see all the recent affiliate ads that are relevant to that category.

All of their results include the ad text, amount of likes, shares, comments, and country. When you click an ad, you also have the option of seeing the ad on Facebook, visiting the URL, downloading the creative, and getting the landing page.

Cost

We have a special discount for Mrkthub readers! Visit this link to sign up and get your BH Spy subscription.

This tool is much lower than the cost for many other spy tools and would be easily justified by finding even just one new angle. The real advantage to this tool is the avoiding countless hours it takes to scroll through other spy tools to find ads in blackhat verticals.

AdSector – Desktop Spy Tool

Adsector has great filters that allow you to easily view your target market, and see what your competitors have been doing. Using this tool, you can create campaigns that perform well from the beginning, rather than testing out different methods that may or may not work. They have access to millions of ads, advertisers and publishers to help you create a successful affiliate marketing campaign.

What do their search options look like?

AdSector has split up their search options into three categories: search mode, filter, and lander props.

In ‘search mode’, affiliates can choose to select the date range in which an advertisement was last seen. For example, you can choose to search ads from the last 7 to 30 days if you are looking for the most relevant ads.

In search mode, you can also search by keyword, advertiser, or publisher. All three of these searches are very useful to affiliates.

Using the keyword search mode, you can determine who your competitors are in a given category. For example, if you are promoting make up, you can search for various relevant keywords (like mascara, make up, lipstick) to see who your rivals are in the makeup niche. The advertiser search mode will help you learn more about your competitor’s ads by inserting their URLs. Finally, the publisher search mode is useful if you are trying to analyze how other businesses/individuals are promoting their ads.

Image: adsector.com

As for their filters, AdSector allows you to make very detailed searches. Some of their filters include: country, type (image of video), gender, relationship status, and age. Using these filters, you can find relevant ads that are being targeted towards a similar audience as you are targeting.

Image: adsector.com

Finally, they included ‘Lander props’ in their search capabilities. In this section, you can search by affiliate network, tracking system, and e-commerce platform, such as Magento and Shopify.

Image: adsector.com

How are the search results presented?

Based on your search query, AdSector’s comprehensive platform will show you all of the ads that are relevant to your search on one page. If you click on an ad, AdSector provides in-depth data for you, including; social engagement, ad reach, week trend, interests targeted, country, gender, age, and relationship status. The broad data they present is easy to understand, and helpful in creating a successful campaign.

Cost

AdSector’s subscription costs $249/month, but we are offering you a 30% off coupon for a lifetime. To receive your discount, sign up using THIS LINK and enter the coupon code: “MRKTHUB”

(You can pay using Bitcoin!)

Adspy – Mobile Spy Tool

Adspy’s platform has a substantial database that includes over 26.7 million ads spread over 180 countries and in 80 different languages. Using their tool, you can easily access the large amounts of data you require to optimize your campaign. The tool not only has a wealth of data, it is also extremely easy to navigate.

Adspy’s platform has a ton of filters you can choose from in order to make a detailed search. Some of their filters include the following:

  • Advertiser (search your competitor’s URL to see what ads they are running)
  • Site type (Facebook, Instagram or Facebook and Instagram)
  • Ages (select your target age range)
  • Networks (to search which affiliates are promoting on what network)
  • Countries (search competitor’s ads that are in your target region)
  • Daily likes
  • Technologies (e-commerce platforms)
Image: adspy.com

Using their filters, you can get as specific as you need to in order to see what your competitors are doing.

There are a number of ways that businesses, affiliates, and E-Commerce storeowners can use Adspy to search for their rivals. Adspy provides users with examples of how to search using their tool. Here are some of the examples of their search capabilities:

Businesses / Agencies

  1. Businesses can try searching for their competitor’s name as an advertiser.
  2. They can look up their competitor’s’ name in URLs.
  3. Businesses/agencies can search comments for their competitor’s name, or their own business name to see where it has been mentioned.

Affiliates

  1. You can search by any affiliate network and country to see what is being advertised in the geo you are targeting
  2. You can search for keywords in comment, and sort comments by users’ reactions as well. For example, they can search for sad, laughing, or angry reactions on comments.

E-Commerce Stores

  1. You can search Shopify stores, and many other e-commerce platforms. You can also search stores that are targeting certain audiences.
  2. IF you have an e-commerce store, you can perform advanced searches as well. For instance, you can search Shopify ads that have a limited number of likes, and have been seen in the last week if you wanted to find “growing ads”.

The primary struggle that affiliates have with a lot of Facebook Spy Tools is that they cannot seem to filter down to relevant affiliate ads, as the tools are often cluttered with ads from large brands and agencies that they are simply not interested in.

An interesting feature of AdSpy is that they let you search based on user comments. This is a unique feature that we haven’t seen in any previous Facebook spy tools. Used correctly, this can be very powerful.

For example, as a Casino affiliate looking for new unique angles, you know that disgruntled Facebook commenters often comment “scam” or “X casino sucks” on the Facebook post. this is where using their comment feature can work to your advantage to find competing affiliates ads.

For example:
One of the largest casino affiliate offers in Canada is currently run by Grand Mondiale. By searching this with the “Comment” filter in AdSpy, we stumbled across lots of new angles:

Image: adspy.com

How are the search results presented?

Once you have narrowed down your search, all your search results are presented below the filters. By clicking on a result, you can see a ton of useful data, such as target age, gender, and locations the ad is running in. You will also be able to see when the ad was created and which date it was last seen, and how many likes and comments it has received.

Cost

Adspy offers unlimited usage for $149 per month.

However, we have a discount for you! Use the following link to get a free Adspy trial and your first month half price: ADSPY >

How Do They Compare to One Another?

BH Spy, AdSector, and Adspy are all very different tools, however, they are all great. BH Spy is the most unique of the three as it has less ads than AdSector and Adspy, however, all of their ads are manually picked and categorized into the appropriate blackhat verticals. Their tool takes away all the manual work that goes into your research in order to save you time. As a result, the tool is also much more user-friendly.

Moreover, BH Spy only allows 20 subscribers access to their tool to ensure their users are truly benefiting from their tool. Finally, BH Spy also differs in that it does not have filters like the other two spy tools. Although, the filters are not necessary as the ads are pre-categorized and include essential information such as country, shares, comments, likes, ad text, landing pages, URLs, Facebook link to the ad, and creative.

Both AdSector and Adspy offer an “Affiliate Network” filter, so you can select your favorite networks and see which offers affiliates are running there. Unfortunately for both Adsector and AdSpy this filter isn’t very well maintained, and some large useful networks are missing. They also don’t seem to keep the filter up-to-date, and so networks that rotate tracking domains frequently have a lot of ads missing that should have actually been returned.

One of the main differentiating features between the tools is that AdSector currently only provides data for Desktop ads, whereas BH Spy and AdSpy currently only provides data for Mobile ads. Depending on your advertising strategy, this may factor into which you choose to try. That said, a lot of people use broad targeting on their advertisements and simply advertise to both, so you’ll see some overlap between the tools. Additionally, Adspy includes Instagram advertisements, whereas AdSector does not.

Overall, BH Spy, AdSector and Adspy are both excellent tools to help you gain competitive advantage and we recommend giving them both a try.

Discounts Just For You!

BH Spy:

 Visit this link to sign up and get your BH Spy subscription

AdSector:

30% off coupon for a lifetime. To claim your discount, sign up using the following link:  and: CLICK HERE and enter the coupon code: MRKTHUB

Adspy:

Use the following link to get a free Adspy trial, and your first month half price: CLICK HERE.

3 COMMENTS

  1. i was trying the link to adSpy for the discount offer but seems like it’s not working. is the promo still going?

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here