لقاء مع Social Solutions: أفضل حساب على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصناعة

تأسست في 2012، الحلول الاجتماعية أنشأت نفسها باعتبارها أفضل بائع حساب وسائل الاعلام الاجتماعية في صناعة المنتسبين. ببساطة ، لا توجد أي شركة أخرى في المساحة تتطابق مع النطاق والجودة اللذين توفرهما Social Solutions لعملائها. منذ إطلاقها ، شهدت الشركة نموًا مطردًا في هذه الصناعة.

تتكون Social Solutions من فريق من 18 محترفون ذوو خبرة عالية يعملون في مجالات مختلفة. يقع المقر الرئيسي للشركة ويديرها خارج قبرص ، على الرغم من أن لديها أيضًا العديد من المكاتب الأصغر في جميع أنحاء العالم. حاليا ، عمليات الشركة الرئيسية موجودة في المملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك ، فهي تقدم حلولها حول العالم وتكتسب الكثير من القوة في جميع أنحاء أوروبا ، خاصة وأن الحسابات الأوروبية تكتسب المزيد من الشعبية.

يرجع الفضل في نجاح الكثير من الحلول الاجتماعية إلى سنوات الخبرة التسويقية واتساع المعرفة التي اكتسبها موظفوها. أبرزها ، مؤسس الشركة ، يانيف س. ، وهو من قدامى المحاربين في الصناعة. كخبير في الصناعة التابعة ، اعترف مؤسس الحلول الاجتماعية بحاجة الصناعة إلى بائع حساب وسائط اجتماعية أفضل.

سألنا يانيف كيف حصل على بدايته في الصناعة ، وكيف أتت الحلول الاجتماعية بالضبط. روى التفاصيل قائلا: "لقد بدأت في التسويق التابعة لها في 2010 عندما فهمت الإمكانات المذهلة في هذا النوع من الإعلانات. في ذلك الوقت لم يكن هناك إعلانات مدفوعة الأجر ، ومع ذلك ركزت بشكل أساسي على بيع صفحات المعجبين وإنشاء النصوص. كانت وظيفتي الأولى في عالم المنتسبين مع شبكة أوبي - بعض من قدامى المحاربين ربما لا يزالون يتذكرون المالك الأسطوري ، الذي لا أريد ذكر اسمه هنا.

وتحدث عن ذلك قائلاً: "كنت متحمسة للغاية وأردت معرفة كل شيء يمكن معرفته ، ولم أتوقف أبداً عن أي شيء ، وأعمل باستمرار على إيجاد الحلول ، عندما تباطأت الأمور. هكذا أصبحت خبيراً في الصناعة وحصلت على سمعة طيبة. اكتسبت الخبرة بسرعة وأصبحت كثيرًا من الأصدقاء الجيدين والقيّمين الذين ما زلت قريبًا جدًا منه. البعض منهم هم ألمع وأفضل الناس في هذا المجال ، وما زلت أتعلم منهم "أوضح يانيف.

مؤسس الحلول الاجتماعية يانيف س.

بعد عامين شعرت أن الوقت قد حان لتأسيس شركتي الخاصة. كنت أرغب في الدفع للحصول على المزيد من الجودة وحلاً أوسع مما كان موجودًا في ذلك الوقت. شعرت أن هناك المزيد من مزودي الخدمات يمكن أن يفعله لعملائه ، وكنت أنا من قام بذلك. كنت أرغب في جعل هذا النوع من الإعلانات أمرًا بسيطًا ومربحًا للعميل قدر الإمكان. هذه هي الطريقة التي ولدت بها الحلول الاجتماعية. اليوم نحن أكبر لاعب في اللعبة.

عندما سئل عن كيف تختلف الحلول الاجتماعية عن منافسيها ، أجاب يانيف "بسيط جداً: منتجنا واحد من نوع ما. لا أعرف أي شخص في هذه الصناعة يمكنه أن يضاهي النطاق والجودة التي نقدمها - وأنا أعرف الصناعة في الخارج. هدفهم هو اتباع شعارهم دائمًا: "ركز على شيء واحد أنت جيد في". باعتبارك عميلًا في Social Solutions ، لن يعطيك حسابًا فقط ويتركك لتعرف الأشياء بنفسك. الحساب هو مجرد أساس خدماتها. فهي توفر لعملائها حزمة كاملة من المكونات والتشغيل مع حلول إعلانية كاملة ، حصريًا من أشخاص حقيقيين.

على النقيض من الشركات الأخرى التي تستخدم الحسابات المزروعة ، فإن جميع حسابات الحلول الاجتماعية حقيقية ، من أناس حقيقيين. تقول يانيف أن "هذا يعني أن لديهم عمر أطول ، لديهم قدر أكبر من الاستقرار ، يمكن استرجاعه إذا تم حظره ، ويمكنك إنفاق مبالغ أكبر بكثير ، وهي فائدة كبيرة". ميزة أخرى هامة لاستخدام الحلول الاجتماعية هي أنه لا توجد منصات طرف ثالث المعنية.

مؤسس الحلول الاجتماعية يانيف س.

في المستقبل ، الهدف الرئيسي للحلول الاجتماعية هو مواصلة النمو جنبا إلى جنب مع عملائها. إنهم يسعون جاهدين لضمان استمرار عملائهم في زيادة أرباحهم باستخدام حلهم. "ترى ، فقط عندما يحقق عملاؤنا ربحًا ، كذلك يمكننا. تسير جنبا إلى جنب. هذا يعني أننا بحاجة إلى البقاء على رأس اللعبة والتحديات. هذا ما يتطلبه الأمر للبقاء رائدة في هذا المجال.يقول مؤسس الحلول الاجتماعية ، يانيف.

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته في هذه الصناعة ، فقد كان للحلول الاجتماعية نصيبها العادل من العقبات التي يجب التغلب عليها. حول هذا الموضوع ، أعرب يانيف عن "لطالما كانت شبكات التواصل الاجتماعي تحديًا وستظل دائمًا. الشبكات تنمو بسرعة وتتغير باستمرار. تتم إضافة الميزات وإزالتها ، وتعديل الخوارزميات ، وتعديل اللوائح ، والأمان المتقدم ، على سبيل المثال لا الحصر. "

وتابع قائلاً "كل شيء يتطور باستمرار ويتقدم. هدفنا هو التأكد من عدم تأثر عملائنا بشكل سلبي بأي من هذا. هذا لا يكفي لمواكبة التغييرات. مهمتنا هي دائما أن تكون خطوة واحدة إلى الأمام. وهذا هو السبب وراء كون فريق البحث والتطوير والفرق الإستراتيجية لدينا يتكونون من أشخاص ملتزمين بدرجة عالية من الاحتراف وعالي الجودة ، كل واحد يتم اختياره وخبيرًا في مجاله. "

بالنسبة لهم ، لا يكفي مواكبة هذه التغييرات - فهم يحاولون التأكد من أنهم دائمًا ما يسبقون الرصيف. وتدير الشركة ذلك من خلال مساعدة فرق البحث والتطوير والفرق الإستراتيجية التي تتسم بالاحترافية العالية والتزامها وخبرائها في مجالاتهم.

لقاء مع الحلول الاجتماعية

تحضر Social Solutions جميع اللقاءات والأحداث الهامة في المجال. لمعرفة أين ومتى يمكنك جدولة اجتماع معهم بعد ذلك ، اتصل بهم مباشرة عبر Skype.

كما يرحبون بجميع من يريدون الاجتماع بهم في مقرهم في قبرص في أي وقت.

اتصل بنا

للتواصل مع Social Solutions ، اتصل بهم عبر Skype: facebook.solutions.bps.

* ملاحظة من الحلول الاجتماعية: يرجى التحقق مرة أخرى من أنك تتحدث إلى حساب Skype الصحيح. لقد سمعنا من بعض العملاء أن هناك شخصًا يدعي أنه موجود. يمكنك التحقق من أنك وصلت إلى الحساب الصحيح عن طريق إرسال دعمنا إلى Skype على الهواء مباشرة: topup_12.

لمعرفة المزيد عن الشركة ، قم بزيارة http://socialsolutions.cash/

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Meet Social Solutions: the Industry’s Best Social Media Account Seller

Founded in 2012, Social Solutions has established itself as the best social media account seller in the affiliate industry. Simply put, no other company in the space matches the scope and quality that Social Solutions offers to its clients. Since its launch, the company has been seeing steady growth across the industry.

Social Solutions consists of a team of 18 highly experienced professionals that work in different fields. The company is headquartered and managed out of Cyprus, although, they also have several smaller offices around the world. Currently, the company’s main operations are in the UK, Canada, and the USA. However, they do offer their solutions around the world and are gaining a lot of strength throughout Europe, especially as European accounts are gaining more popularity.

Much of Social Solutions’ success is due to the years of affiliate marketing experience and breadth of knowledge their staff has picked up. Most notably, the company’s founder, Yaniv C., who is an industry veteran. As an expert in the affiliate industry, Social Solutions’ founder acknowledged the industry’s need for better social media account seller.

We asked Yaniv how he got his start in the industry, and how exactly Social Solutions came about. He recounted the details saying: “I started in affiliate marketing in 2010 when I understood the incredible potential in this type of advertising. At the time there was no paid advertising, yet and I focused mainly on selling fan-pages and creating scripts. My first job in the affiliate world was with Obey network – some of you veterans may still remember the legendary owner, whose name I don’t need to mention here”.

He elaborated on this, stating “I was very enthusiastic and wanted to know everything there is to know, and I never stopped at anything, continuously working out solutions, when things slowed down. This is how I became an expert in the industry and earned myself a reputation. I quickly gained experience and made a lot of good and valuable friends which I’m still very close with. Some of them are the brightest and best people in the field, and I still learn from them” explained Yaniv.

Social Solutions Founder Yaniv C.

“After two years I felt it was time to establish my own company. I wanted to push for more quality and a broader solution than what was out there at the time. I felt there was more a service provider could do for its clients, and I was the one to do it. I wanted to make this type of advertising as simple and profitable for the customer as possible. That’s how Social Solutions was born. Today we are the biggest player in the game.” he added.  

When asked about how Social Solutions differs from its competitors, Yaniv replied “Very simple: Our product is one of a kind. I don’t know of anybody in the industry who can match the scope and quality we offer – and I know the industry inside out.” Their objective is to always follow their motto: “Focus on one thing you are good at”. As a customer at Social Solutions, they won’t just give you an account and leave you to figure things out for yourself. The account is merely the basis of their services. They provide their clients with a complete plug and play package with a full advertising solution, exclusively from real people.

In contrast to other companies that use farmed accounts, all Social Solutions accounts are genuine, from real people. Yaniv states that “this means they have a longer lifespan, they have greater stability, can be retrieved if banned, and you can spend much larger amounts, which is a huge benefit”. Another significant advantage of using Social Solutions is that there are no third party platforms involved.

Social Solutions Founder Yaniv C.

In the future, Social Solutions’ main goal is to continue growing alongside their clients. They are striving to ensure their customers keep increasing their profits by using their solution. “You see, only when our customers make a profit, so can we. It goes hand in hand. That means we need to stay on top of the game and the challenges. That’s what it takes to remain an industry leader.” says Social Solutions’ founder, Yaniv.

Despite their huge success in the industry, Social Solutions has had their fair share of obstacles to overcome. On this subject, Yaniv expressed that “Social media networks have always been a challenge and always will be. Networks are rapidly growing and constantly changing; features are added and removed, algorithms modified, regulations amended, the security advanced, just to name a few.”

He continued, saying “Everything is constantly evolving and advancing. Our objective is to make sure our clients are not negatively affected by any of this. It’s not enough to keep up with the changes. Our job is always to be one step ahead. That’s why our R&D and strategic teams are made up of highly professional, super committed people, each one hand-picked and an expert in his/her field.”

For them, keeping up with these changes is not enough – they try to make sure they’re always ahead of the curb. The company manages to do this with the help of their highly professional and committed R&D and strategic teams who are experts in their fields.

Meet Up with Social Solutions

Social Solutions attends all important meet-ups and events in the industry. To find out where and when you can schedule a meeting with them next, get in touch with them directly via Skype.

They also welcome all who want to meet with them at their headquarters in Cyprus at any time.

Get in Touch

To get in touch with Social Solutions, contact them via Skype: facebook.solutions.bps.

*Note from Social Solutions: Please double check, that you are talking to the correct Skype account. We have heard from some clients that there’s someone out there claiming to be us. You can verify that you’ve reached the right account by messaging our support Skype at live:topup_12.

To learn more about the company, visit http://socialsolutions.cash/

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here