ما الذي يجب أن توفره شبكة تابعة جيدة لشركات تابعة؟

هناك العديد من العوامل التي تضبط أفضل شبكات تابعة بخلاف الشبكات السيئة. أدناه ، سوف نتناول بعض العناصر الأساسية التي تجعل شبكة جيدة. على الرغم من أن العديد من التوقعات التي تمت مناقشتها تبدو واضحة ، إلا أن بعض الأشخاص الجدد في هذه الصناعة ليسوا على دراية بالخصائص التي يجب البحث عنها في الشبكة.

فيما يلي مناقشة بعض أهم المكونات التي يجب البحث عنها في شبكة تابعة.

مدراء منتسبين

واحدة من أكبر التفاضل بين أفضل الشبكات التابعة والأسوأ هو مديريها التابعة (صباحا). بما أن AMs هي جهة الاتصال اليومية للشركات التابعة ، فيجب أن تكون على دراية ومفيدة. هذا يبدو وكأنه معين ، ولكن ، من المستغرب ، العديد من الشبكات لديها AMs غير كفء الاتصال الشركات التابعة في كل وقت ، والتي يمكن أن تكون محبطة صراحة.

يجب أن يعرف AM الخاص بك كيفية مطابقة حركة الشركاء التابعين للعروض المناسبة. يجب أن يكون لديهم أيضًا جهات اتصال لمساعدتك في التوسع إذا احتجت إليها. إذا كنت تشغل Nutra معهم ، وكنت غير قادر على القياس لأنك لا تستطيع الحصول على أكبر عدد ممكن من حسابات Facebook التي تحتاجها ، يجب أن يكون لدى AM الخاص بك اتصال لمساعدتك على الخروج. وينطبق نفس الشئ على بطاقات الائتمان والعناصر الرئيسية الأخرى في عملية التسويق التابعة. من مصلحتهم أن تساعدك على تشغيل المزيد من الحجم معهم.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تستجيب AMs مع الشركات التابعة لها. هذا هو واحد من أهم جوانب وظيفتهم. يجب أن يكونوا قادرين على تقديم التوجيه ، والرد على الأسئلة ، والعثور على إجابات من أجل مساعدة الشركات التابعة لها. الاستجابة أمر ضروري لنجاح كل من التابعة و AM. على الرغم من أنها ليست في شروطها / تعاقداتها ، فمن المحتمل أن تكون خدمة AM المتاحة خارج ساعات العمل أفضل

ضع Pixel / Postback

لا يجب أن يكون AM الخاص بك نجمًا تابعًا ، بعد كل شيء - أنت الشركة التابعة وليس أنت. ولكن يجب أن يفهموا على الأقل التدفق الأساسي لحركة المرور من الناشر حتى الوصول إلى المعلن ، بما في ذلك التتبع وحجب الهوية (في حالة استخدامه). إذا طلبت منهم وضع بكسل التحويل في عرض ما - فيجب أن يتمكنوا من تنفيذه دون ارتكاب أية أخطاء.

تقديم دفعات تنافسية

تعتبر العوائد التنافسية واحدة من أكبر العوامل المميزة بين شبكة جيدة وأخرى سيئة. يجب أن يكونوا قادرين على دفع تعويضاتك عن حركة مرور مضمونة الجودة.

عندما يتعلق الأمر به ، ستختار الشركات التابعة للعمل مع الشبكات التي تقدم لهم أفضل العوائد. ولذلك ، فإنه من المفيد للطرفين التابعين والشبكات التابعة عندما يتم تقديم دفعات تنافسية.

امنح بيانات للجمهور المماثل

يجب أن يكون للشبكة الإعلانية التابعة مبلغًا جيدًا من بيانات المستخدم التي يمكن أن توفرها لك لإنشاء شرائح جماعية مشابهة. وعلى الرغم من ذلك ، تعتمد قدرتها على الحصول على ذلك إلى حد كبير على ما إذا كان المعلنون على استعداد لمنح شبكات بيانات المستخدم الخاصة بهم. تجمع معظم الشبكات البيانات من معلنين مختلفين بمرور الوقت. يجب أن تجمع شبكتك معلومات المستخدم منها ، والتي يمكن استخدامها لإنشاء قائمة جمهور مستهدفة داخل القسم الرأسي الذي تقوم بتشغيل حملتك فيه.

تقديم ردود فعل منتظمة على الجودة إن وجدت

إذا كنت تعمل في وضع عمودي ، الأمر الذي يتطلب فحوصات جودة على حركة المرور الخاصة بك (على سبيل المثال ، leadgen) ، يجب على الشبكات أن تبقيك على اطلاع على كيفية أداء حركة المرور الخاصة بك للمعلن ، وما إذا كان أي شيء يحتاج إلى التغيير والتبديل. لا يمكنك تحسين الأشياء إذا كنت لا تعرف أن هناك مشكلة. يجب أن يحصلوا على تقارير منتظمة عن حركة المرور الخاصة بك ، وإذا كان العرض الخاص بك يحتوي على فلاتر معينة مطلوبة لإجراء التحويل (على سبيل المثال قيود درجة الائتمان) ، ولا يمر عدد كبير من حركة المرور الخاصة بك بالمرشحات - فهذا شيء أيضًا يجب أن يجعلك على علم. يمكنك فقط تعديل هذا إذا كان لديك معرفة به.

من المحتمل أيضًا أن يطلب منك المدير الجيد التابع لك تشغيل مصادر وزوايا مختلفة على مختلف أنواع الشبكة الفرعية بحيث يمكن استخدام هذا لتحديد أفضل وأسوأ شرائح جودة لزياراتك.

تقديم تحديثات بشأن العروض الجديدة المثيرة للاهتمام

من المهم بالنسبة للشبكات أن تتيح للشركاء التابعين معرفة العروض الجديدة المثيرة للاهتمام. خلاف ذلك ، سوف الشركات التابعة تأخذ أعمالهم في مكان آخر. ومع ذلك ، يجب أن ينظر إلى التحديثات على أنها مفيدة للشركات التابعة بدلاً من الإزعاج. تفضل الشركات التابعة الأرض المتوسطة بين تقديم التحديثات مع الشركات التابعة لها ، وإفشائها باستمرار. إذا كانت لديك شركات فرعية أكثر من تشغيلها فقط على النوافذ المنبثقة للجوّال ، فلا تنتقل إليها باستخدام عروض جديدة تقبل المرور الاجتماعي فقط. إنها مضيعة للوقت.

قد يكون من الصعب معرفة ما يجب البحث عنه في الشبكات التابعة. مع الكثير منها ، يمكن أن يكون من الصعب على الشركات التابعة الجديدة اختيار أفضل ما يناسبها. عندما تنظر إلى شبكة ، فإن طريقة سهلة لفك تشفير ما إذا كانت جيدة أم لا ، هي إذا كان لديهم مدراء تابعين ذوي خبرة ، وعوائد تنافسية ، ويقدمون ملاحظات حول الجودة والتحديثات المتعلقة بالعروض الجديدة. في حين أن هذه التوقعات الأساسية للغاية ، فإن الشبكات التابعة الجيدة ستحتوي على هذه العناصر.

إذا كنت تحب هذا المنصب اترك لنا تعليق أدناه !!

شنومك كومنت

  1. […] عروض جديدة. تتمثل إحدى فوائد استخدام الشبكة في تعيين مدير للشركاء التابعين لك. سيكون بمقدور مديرا تابعا جيدا تزويدك بالتحديثات المتعلقة بالعروض الجديدة التي تبدو مثيرة للاهتمام وذات صلة […]

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

What should a Good Affiliate Network provide to Affiliates?

1
1809

There are several factors that set the best affiliate networks apart from a bad ones. Below, we will go over some of the basic elements that make for a good network. Although many of the expectations discussed seem obvious, some people who are new to the industry are unaware of what characteristics to look for in a network.

The following will discuss some of the most important components to look for in an affiliate network.

Knowledgable affiliate managers

One of the biggest differentiators between the best affiliate networks and the worst is their affiliate managers (AM). Since AMs are the day-to-day contact for affiliates, they should be knowledgeable and helpful. This sounds like a given, but, surprisingly, many networks have incompetent AMs contacting affiliates all the time, which can be downright frustrating.

Your AM should know how to match affiliate’s traffic to the right offers. They should also have contacts to help you scale if you need them. If you’re running Nutra with them and you’re unable to scale because you can’t get ahold of as many Facebook accounts as you need, your AM should have a contact to put you in touch with to help you out. The same goes with credit cards and other key elements of the affiliate marketing process. It is in their best interest to help you to run more volume with them.

Additionally, AMs should be responsive with their affiliates. This is one of the most important aspects of their job. They should be able to offer guidance, respond to questions, and find answers in order to help affiliates. Responsiveness is essential for the success of both the affiliate and AM. Although it’s not in their terms/contract, AM’s that make themselves available outside of working hours will likely do better

Place Pixel/Postback

Your AM doesn’t have to be an affiliate superstar, after all – you’re the affiliate, not them. But they should at least understand the basic flow of traffic from the publisher all the way to through to the advertiser, including tracking and cloaking (if used). If you ask them to place your conversion pixel on an offer – they should be able to do it without making errors.

Offer competitive payouts

Competitive payouts are one of the biggest distinguishing factors between a good network and a bad one. They should be able to bump up your payout for quality proven traffic.

When it comes down to it, affiliates will choose to work with networks that offer them the best payouts. Therefore, it is mutually beneficial to affiliates and affiliate networks when competitive payouts are offered.

Give data for lookalike audiences

A good affiliate network should have a decent amount of user data that they can provide you with to create lookalike audiences. Although, their ability to get this is highly depend on whether advertisers are willing to give networks their user data. Most networks collect data from different advertisers over time. Your network should have collected user information from them, which they can use to create a targeted audience list within the vertical you are running your campaign.

Provide regular feedback on quality if applicable

If you are running in a vertical, which requires quality checks on your traffic (for example leadgen), networks should keep you up to date with how your traffic is performing for the advertiser, and whether or not anything needs tweaking. You can’t improve things if you don’t know there’s an issue. They should be getting regular reports on your traffic, and if your offer has certain filters that are required for the conversion to happen (for example credit score restrictions) and a large amount of your traffic is not passing the filters – this is also something they should make you aware of. You can only tweak this if you have knowledge of it.

A good affiliate manager will also likely ask you to run your various sources and angles on different SubID’s so that this can be used to identify the best and worst quality segments of your traffic.

Provide updates regarding interesting new offers

It is important for networks to let affiliates know about interesting new offers. Otherwise, affiliates will take their business elsewhere. However, the updates should be perceived as helpful to affiliates rather than pestering. Affiliates prefer the medium ground between providing affiliates with updates, and badgering them constantly. If you have affiliates than only run on mobile popups, don’t go pestering them with new offers that only accept social traffic. It’s a waste of their time.

It can be difficult to know what to look for in affiliate networks. With so many of them, it can be challenging for new affiliates to choose the one that is best suited to them. When you are looking into a network, an easy way to decipher whether they are good or not is if they have knowledgeable affiliate managers, competitive payouts, provide feedback on quality, and updates regarding new offers. While these are very basic expectations, good affiliate networks will have these elements.

 

If you liked this post leave us a comment below!!

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here